اخبار مصر اليوم - هشام الحلبي: «إيدكس 2018» يتيح للمقاتل المصري التعرف على منظومات التسليح

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال لواء طيار دكتور هشام الحلبي، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، إنه لا توجد دولة في العالم تقوم بصناعة السلاح بنسبة 100% حتى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن بالاشتراك مع شركات من داخل أو خارج الدولة.

وأضاف الحلبي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن طائرة الرفال الفرنسية من ضمن مكوناتها من شركات أمريكية. وأشار إلى أن الطائرة الصينية طراز “كى- 8- إى” تتم المشاركة بـ 90% من صناعتها كمدخلات إنتاج.

وتابع مستشار أكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية أن ترسانة الإسكندرية قامت القوات المسلحة تطويرها وتصنع بها فرقاطة.

وأكد لواء طيار دكتور هشام الحلبي، أن معرض «أيدكس 2018» المقام في فرصة لأن يشاهد المقاتلين المصريين مشاهدة كل منظومات التسليح في وقت واحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - هشام الحلبي: «إيدكس 2018» يتيح للمقاتل المصري التعرف على منظومات التسليح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق