اخبار مصر اليوم - والد الشاب محمد عبد النبي يكشف تفاصيل توفير السيسي «موتوسيكيل» لنجله

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال والد الشاب محمد عبدالنبي، الذي استجاب الرئيس له بتوفير «موتوسكيل» لابنه، إنه كان يتمنى مساعدة ابنه كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع «عبدالنبي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد» «ربنا يبارك في سيادة الرئيس ويخليه لمصر ولكل الناس المحتاجة إليه»، مشيرا إلى أن ابنه يعاني من نقص في الأطراف.

وأضاف «عبدالنبي»: «ابني متفوق في الدراسة وحصل على مجموعة مرتفع في المرحلة الإعدادية ويصر على استكمال دراسته»، معلقاً «محمد أول ما شاف الموتوسيكل كان عايز يلف الدنيا كلها، وكنا بنسمع عن اهتمام الرئيس، لكن لم نكن نتخيل أنه سيصل إلينا».

وأردف: «الموتوسيكل سيوفر الراحة لوالدة محمد، كونها كانت تتولى مسؤولية توصيله إلى المدرسة طوال الفترة الماضية»، مشيرا إلى أن نجله يحب الرسم ويرغب في الالتحاق بكلية الفنون الجميلة، مؤكدا أنه سيرسم لوحة للرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة. وأعرب عبدالنبي عن أمنيته في أن يلتقي الرئيس السيسي نجله الفترة المقبلة.

وكان الرئيس السيسي، استجاب لمنشادة والد الشاب محمد عبدالنبي، بتوفير موتوسكيل مجهز لابنه كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويواجه صعوبات في الخروج من المنزل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - والد الشاب محمد عبد النبي يكشف تفاصيل توفير السيسي «موتوسيكيل» لنجله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق