اخبار مصر اليوم - الكشف على 34 ألف و235 مواطنا في اليوم الأول لحملة «100 مليون صحة» ببني سويف

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرض المستشار هاني عبدالجابر محافظ بنى سويف تقريراً عن سير العمل في المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية والتي انطلقت مرحلتها الثانية «أمس السبت» تحت شعار 100 مليون صحة.

وكشف التقرير الذي تلقاه المحافظ من مديرية الصحة عن الاقبال المتزايد للمواطنين المترددين على مقرات الحملة الثابتة والمتحركة، ووصل العدد الإجمالي للحالات التي تم فحصها في أول أيام الحملة إلى (34 ألف و235 ) مواطنا بمختلف مراكز المحافظة.

حيث تم الكشف على 7416 مواطنا بمركز ومدينة بني سويف، و5695 مواطنا بمركز ومدينة الفشن، و5307 مواطناً بمركز ومدينة الواسطى، و4826 مواطناً بمركز ومدينة اهناسيا، و4631 مواطناً بمركز ومدينة ببا، و2933 مواطناً بمركز ومدينة سمسطا، و3427 مواطنا بمركز ومدينة ناصر.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ المستشار هاني عبدالجابر، قد أعلن أمس السبت عن انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، وتستمر الحملة لـ 3 شهور حتى نهاية فبرابر 2019، وتستهدف فحص أكثر من 1.7 مليون مواطناً بالمحافظة من خلال 194 نقطة تمركز ثابتة ومتحركة يقوم على إدارتها 534 فريق لتغطية أماكن الكشف على مستوى المحافظة، و590 مُدخل بيانات على مستوى المحافظة لإدخال البيانات وتوعية المواطنين بأهمية المبادرة.

كما زار المحافظ المركز عدد من مقرات الحملة على مستوى المحافظة في الفترتين المسائية والصباحية، لمتابعة سير العمل بها، والتوجيه بتذليل كافة العقبات لضمان معدلات أفضل للكشف على أكبر عدد ممكن من المواطنين طوال الفترتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الكشف على 34 ألف و235 مواطنا في اليوم الأول لحملة «100 مليون صحة» ببني سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق