اخبار مصر اليوم - رئيس «موازنة النواب»: الصين لديها رغبة قوية للاستثمار في مصر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن على رأس الدول الأفريقية للاستثمارات الصينية، والصين لديها رغبة قوية للاستثمار في مصر.

وأضاف «عيسي» خلال مؤتمر صحفي بجامعة عين شمس أن مركز دراسات وأبحاث طريق الحرير الذي تتبناه جامعة عين شمس والتى تعد من أوائل الجامعات التي وقعت مذكرة تفاهم مع جامعة الشعب الصينينة وهى من أكبر الجامعات الصينية، سيتولى تهيئة البنية التحتية والأساسية لدول طريق الحرير والذى يضم دول بأفريقيا وآسيا وبالأخص مصر، خاصة أن المركز مسؤول عن إعداد كل الدراسات الاقتصادية والقانونية الخاصة بالاستثمارات الصينية في مصر.

وتابع «عيسي» أن المركز سيفتح أبوابه لجميع الباحثين، وكافة المشروعات الصينية التي ستبدأ في مصر الفترة المقبلة سيدعمها المركز بكافة الدراسات. وقال «علينا أن نستعد الاستثمارات الصينية لنواكب الطموحات الصينية الراغبة للاستثمار في مصر من خلال إجراءات تشريعية وإصلاحات إدارية».

وتابع المركز سيعد دراسات لعلاج مشاكل الاستثمارات الصينية في مصر وتقديم رؤى ومبادرات لدراسات تمهيدية للاستثمارات الصينية في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس «موازنة النواب»: الصين لديها رغبة قوية للاستثمار في مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق