اخبار مصر اليوم - حبس طالب متهم بقتل طفل بعد اختطافه لطلب فدية في الشرقية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة أبوحماد بالشرقية، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، الأحد، حبس طالب جامعي 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداع تلميذ بالصف السادس الابتدائي نجل شقيقه بإحدى دور الرعاية لمدة 7 أيام على خلفية اتهامهما بقتل طفل بعد اختطافه للمطالبة بفدية مالية من أسرته.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ورود بلاغ لمركز شرطة أبوحماد بالعثور على «محمد. ع» ١٠ سنوات طالب بالصف الرابع الابتدائي جثة هامدة وسط البوص على طريق العباسة بدائرة المركز.

وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عمرو عبدالرؤوف رئيس مباحث المديرية وإشراف اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام وضباط مباحث مركز أبوحماد برئاسة الرائد محمد درويش وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل «محمد.ج.إ» 12 سنة طالب بالصف السادس الابتدائي وعمه «رامي. إ» ٢٢ سنة طالب طالب جامعي حيث قام الأول باستدراج الطفل المجني عليه للمتهم الثاني لمساومة أسرته على فدية مالية وبعد احتجازه وخوفا من افتضاح الأمر قاموا بخنق الطفل وكتم أنفاسه وإلقاء جثته وسط البوص على طريق العباسة بدائرة المركز.

وجرى ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - حبس طالب متهم بقتل طفل بعد اختطافه لطلب فدية في الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق