اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان ورئيس الجامعة يجريان الفحص الطبى في حملة 100 مليون صحة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، والدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، الفحوصات الطبية الخاصة بالمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف على الأمراض غير السارية وذلك بمدرج السلام بمقر جامعة أسوان في صحاري.

شارك في فاعليات المبادرة كلا من نواب رئيس جامعة أسوان وعدد من عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس ولفيف من طلاب الجامعة والدكتور ايهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وقال الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أنه تم اعداد خطة مكثفة للمشاركة في مبادرة 100 مليون صحة وتتضمن اجراء الكشف الطبي على كل اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في جميع كليات الجامعة ونتطلع أن تحقق جامعة أسوان أعلي نسبة مشاركة في هذه المبادرة الرئاسية على مستوي المحافظة.

وحث جميع الطلاب بتوعية أسرهم وأصدقائهم بأهمية المشاركة في هذه المبادرة الهامة والتي تتضمن إجراء الفحوصات الطبية بالمجان للاطمئنان على حالتهم الصحية حيث تتضمن المبادرة اجراء الكشف المبكر عن الإصابة بفيروس«سي» والكشف المبكر عن السكرى وارتفاع ضغط الدم والسمنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ أسوان ورئيس الجامعة يجريان الفحص الطبى في حملة 100 مليون صحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق