اخبار مصر اليوم - توصيات المائدة المستديرة للمجلس الأعلى للإعلام واليونيسيف

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوصى المجتمعون في المائدة المستديرة التي نظمها المجلس الأعلى للإعلام بالتعاون مع اليونيسيف بمشاركة المؤسسات الإعلامية في وضع أكواد خاصة بالبرامج الموجهة للطفل في إطار التعاون المشترك ما بين المجلس واليونيسيف، وتفعيل المدونة من خلال القواعد المنظمة للعمل في إطار كل مؤسسة يتم على أساسها.

وتضمنت التوصيات تقييم كل العاملين من خلال مؤسساته وكذلك إثابة المتميزين منهم، والتأكيد على أهمية واستدامة التدريب للعاملين في برامج الأطفال من خلال مؤسساتهم لرفع مستوى الأداء والحرفية.

وأكد المجتمعون العمل على إنشاء وحدة متخصصة للابحاث وتدريب الإعلاميين بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في برامج الأطفال وفقا للمعايير العالمية
ضرورة الاستناد للابحاث العلمية والخبراء في مجال الطفولة والتنشئة لتطوير برامج الأسرة والطفل.

كما تضمنت تخصيص المؤسسات الإعلامية نسبة من الاوقات المتميزة وتخصيص صفحات أو مساحات لعرض برامج الأطفال، والحرص على تقديم نماذج ايجابية للعلاقة ما بين الطفل والأب والأسرة والمجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - توصيات المائدة المستديرة للمجلس الأعلى للإعلام واليونيسيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق