اخبار مصر اليوم - «تعليم الدقهلية»: تكثف المرور على المدارس للاستعدادات للامتحانات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالدقهلية، أهمية تكثيف المرور على المدارس للتأكد من الاستعداد التام لامتحانات الفصل الدراسي الأول ومراعاة تواجد المتابع من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى خروج آخر تلميذ لمواجهة أي مشكلة تطرأ خلال سير الامتحانات.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل الوزارة مع مدير وأعضاء إدارة المتابعة بالمديرية للوقوف على مدى الاستعدادات لأعمال امتحانات نصف العام ٢٠١٨/٢٠١9.

وشدد «عبدالرؤوف» على متابعة تأمين أماكن وجود الأسئله بما يضمن سرية الإمتحانات وتأمين حجرة الكنترول الداخلي من أبواب ونوافذ وطفايات حريق وفى حالة وجود غرفة «غير مؤمنة» يتم نقل الكنترول في حجرة أكثر أمنا ومراعاة الإهتمام بإنضباط اللجان وعدم السماح بالغش بكافة صورة مع التنبيه على الملاحظين بضرورة منع الغش وعدم السماح به مطلقا.

وأوضح أن فترة الامتحانات فترة هامة ودقيقة ولابد من تظافر كل الجهود لكى تتم على أكمل وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «تعليم الدقهلية»: تكثف المرور على المدارس للاستعدادات للامتحانات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق