اخبار مصر اليوم - وزير العدل يصدر قرارًا بتنظيم سجل قيد الأحكام والأوامر للكسب غير المشروع

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر المستشار محمد حسام عبدالرحيم، وزير العدل، قرارًا لاختيار الوكيل في الإدارة وواجباته وتنظيم سجل قيد الأحكام والأوامر تنفيذا للمادة ٢/١٠ من القانون رقم ٩٧ لسنة ٢٠١٥ بتعديل بعض أحكام القانون رقم ٦٢ لسنة ١٩٧٥ في شأن الكسب غير المشروع.

ونشرت جريدة الوقائع المصرية، في عددها الصادر، اليوم الأحد، نص قرار وزير العدل الذي جاء فيه أنه بعد الإطلاع على قانون الإجراءات الجنائية والقانون المدني والمرافعات تقرر (المادة الأولى) أن تسرى أحكام القرار الوزاري رقم ٢٢١٩ لسنة ١٩٩٩ المشار إليه على قواعد اختيار الوكيل في إدارة الأموال المتحفظ عليها بإدارة الكسب غير المشروع.

وتضمن القرار (المادة الثانية) استبدال عبارة النائب العام بعبارة مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع وعبارة النيابة العامة بعبارة هيئة الفحص والتحقيق أينما وجدت بالقرار رقم ٢٢١٩ لسنة ١٩٩٩ المشار إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير العدل يصدر قرارًا بتنظيم سجل قيد الأحكام والأوامر للكسب غير المشروع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق