اخبار مصر اليوم - ضبط 44 متهما و6 آلاف مخالفة مرورية بالجيزة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت مديرية أمن الجيزة، حملات أمنية استهدفت تطهير البؤر الإجرامية في نطاق محافظة الجيزة، تمكن فيها ضباط قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي في الجيزة، من ضبط 44 متهمًا في قضايا اتجار بالمخدرات، وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، خلال حملة أمنية استهدفت تطهير البؤر الإجرامية في المحافظة.

وتبين من الفحص، أنَّ المقبوض عليهم متهمين في قضايا تعاطٍ واتجار وحيازة مواد مخدرة، وبحوزة المتهمين أسلحة بيضاء ونارية، وضبط نحو بندقيتين آليتين وبندقية خرطوش.

كما شنت القوات الحملات الأمنية والمرورية، تنفيذًا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، للعمل على سيولة الحركة المرورية، وإزالة الإشغالات، وأمر اللواء إيهاب مختار، حكمدار الجيزة، بالتحفظ على المخالفين، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وضبطت الإدارة العامة للمرور في الجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء علاء متولي، مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة للمرور، 6 آلاف مخالفة مرورية، في حملات استهدفت نطاق المحافظة بالكامل.

كما ضبطت حملات شنتها مديرية الأمن لإزالة الإشغالات بالمنطقة الأثرية ومنطقة قسم الجيزة، 5 متهمين صادر ضدهم أحكام قضائية جزئية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 22 بائعًا متجولًا دون ترخيص، بالإضافة إلى 19 كرسيًا، 16 ترابيزة، 23 قلب شيشة، 16 ستاند، 24 ثلاجة، 23 شمسية، واتخذت الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وحُررت المحاضر اللازمة بوقائع الضبط وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - ضبط 44 متهما و6 آلاف مخالفة مرورية بالجيزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق