اخبار مصر اليوم - تحليل فيروس سي لمليوني مواطن في القليوبية.. والمحافظ: اقتربنا من المستهدف

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، أن إجمالي المترددين من أبناء المحافظة منذ انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن فيروس سي والأمراض غير السارية وصل إلى 2مليون مواطن حتى الجمعة.

وذكر المحافظ في بيان، السبت، أن نقاط التمركز الـ256 استقبلت الجمعة 44 ألفا و407 مواطنين، وأن مدينة شبرا الخيمة حصلت على المركز الأول، حيث بلغ عدد المترددين بها 392 ألف شخص بينما تقدمت مدينة الخانكة لتصبح في المركز الثاني بإجمالي 3000172 مواطن وبعدها مدينة بنها في المركز الثالث بإجمالي 284 ألفا و672 شخصًا.

وأوضح أن المبادرة الرئاسية استهدفت أكثر من 75% من مواطني المحافظة مشيرًا إلى أن المستهدف 2 مليون و904 ألف مواطن وبذلك نكون قد اقتربنا من المستهدف.

وأشار إلى أنه يجري حشد المواطنين بالتنسيق مع الرائدات الريفيات والمجلس القومي للمرأة والأزهر والأوقاف والكنيسة والمدارس والجامعات ومراكز الشباب والعمد والمشايخ بالقرى والمجتمع المدني لإجراء التحاليل والقضاء نهائيًا على هذا المرض.

كما تم توجيه فرق طبية إلى جميع الميادين الرئيسية والتجمعات والشركات والمصانع والهيئات الخاصة والحكومية والمواقف الكبرى والوصول إلى أماكن تواجدهم لتنفيذ المستهدف من المبادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تحليل فيروس سي لمليوني مواطن في القليوبية.. والمحافظ: اقتربنا من المستهدف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق