اخبار مصر اليوم - «تعليم الإسكندرية» تحظر الرحلات المدرسية لهذا السبب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية حظر تنظيم أي رحلات طلابية خلال الفترة المقبلة نظرا لسوء الطقس وعدم استقراره حفاظا على أرواح الطلاب، ووجهت المديرية خطابات رسمية إلى الإدارات بعدم الموافقة أو الإشراف على قيام أي رحلات طلابية على الإطلاق لحين إشعار آخر.

وعلى صعيد آخر، أعلن يوسف الديب، مدير عام إدارة شرق التعليمية بالإسكندرية، إطلاق مسابقة الخط العربي لجميع المراحل التعليمية بالمدارس الحكومية والرسمية والخاصة لتحسين مهارات الكتابة لدى الطلاب وتطوير أدائهم على أن يتم البدء بالمرحلة الابتدائية،الخميس.

وقال «الديب»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن المسابقة تأتي في إطار حرص واهتمام إدارة شرق التعليمية بضرورة تكريس روح التنافس الشريف بين الطلاب عن طريق إقامة المسابقات ومنها مسابقة الخط العربي والتي تشترك فيها جميع المراحل التعليمية وجميع المدارس الحكومية والرسمية والخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «تعليم الإسكندرية» تحظر الرحلات المدرسية لهذا السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق