اخبار مصر اليوم - توقيع الكشف الطبي على 2210 مرضى في قافلة مجانية بالشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت مديرية الصحة بالشرقية الجمعة قافلة طبية علاجية شاملة العديد من التخصصات منها «الجراحة العامة، الباطنة، العظام، الأطفال، ، النساء والتوليد، تنظيم الأسرة، الأسنان، الجلدية» وذلك في إطار خطة وزارة الصحة والسكان تحت رعاية الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية لتوقيع الكشف الطبي بالمجان على المواطنين بقرية طوخ القراموص التابعة لمركز ومدينة أبوكبير.

كما تم إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط ،وأسفرت جهود القتفلة عن توقيع الكشف الطبي على 2210 مريض من أهالي القرية، وتم صرف العلاج اللازم لهم، وتحويل الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات جراحية للمستشفيات التابعة للمديرية.

كما تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية لتوعيتهم من إنتشار الأمراض الفيروسية ،وأيضاً توعية لترشيد استهلاك المياه، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد جمال منسق القوافل العلاجية بالمديرية، وقدم وكيل الوزارة الشكر لفريق العمل على المجهود المبذول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق