اخبار مصر اليوم - «سعفان» يتابع صرف مكافأة أسرة مصري توفى وكان يعمل بإيطاليا

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب أسرة المواطن «إبراهيم.ا.م» من مدينة مليج محافظة المنوفية الذي كان يعالج من عجز في الأطراف السفلية نتيجة حادث، وتوفي عقب عودته لبلدته، وذلك لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه سبق أن زار المواطن «إبراهيم.ا.م» بميلانو، حيث كان يعالج من عجز في الأطراف السفلية نتيجة حادث، وبعد عودته إلى بلدته توفي وتم التواصل مع أسرته لتقديم واجب العزاء باسم وزير القوي العاملة محمد سعفان، والسفير ايهاب أبوسريع القنصل العام.

وقام المكتب بطلب المستندات الخاصة بالمرحوم من زوجته، لبحث ملفه التأميني مع هيئة التأمينات الايطالية «الأنبس» وحقهم في المعاش، واتضح من البحث أن المواطن المتوفي لم يكن منتظم في سداد الأقساط التأمينية وخصوصا في آخر خمس سنوات قبل الوفاه لم يسدد ولا قسطا واحداً في حين أن الحد الأدنى 156 أسبوعا ونتيجة لذلك لا تستحق الأسرة معاشاً .

وقام مكتب التمثيل العمالي بالاتصال بالأسرة بمصر وإبلاغها أن المتوفي لا يستحق معاشا كونه لم يقم بسداد الاشتراكات بحدها الأدني، وبما أنه خاضعا للتأمينات بعد عام 1996 فإن الأسرة تستحق مكافأة تصرف لمرة واحدة، وقد تم ابلاغها بالمستندات المطلوبة لصرف المكافأة فورا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «سعفان» يتابع صرف مكافأة أسرة مصري توفى وكان يعمل بإيطاليا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق