اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يستعرض مشروع منطقة الشاليهات ويخصص 5 قطع أراضي للمشروعات

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعا مع هانم البيطار مدير عام الشؤون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة وأعضاء المكتب الفني لبحث تعزيز الفرص الإستثمارية المتاحة بمدن المحافظة خصوصا بمدينة القناطر الخيرية السياحية ومدينة الخانكة الصناعية.

واستعرض المحافظ الفرص الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، والتي يمكن أن تكون الشركات والمستثمرون طرفاً أساسياً في الاستثمار فيها، حيث استعرض ثلاث مشروعات بمدينة القناطر الخيرية وهي منطقة الشاليهات وحديقة عفلة واستراحات محلج الأقطان بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدان بالمنطقة الصناعية بالخانكة.

وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص 5 قطع أراضي لمشروعات صناعية بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة بمساحات تتراوح بين 3000م2 و8000 م2 من بإجمالي مساحة 23358م2 مضيفا أن قطع الأراضي سيتم استخدامها في المشروعات الطبية والنسيجية بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة كما يتيح فرص عمل للشباب بها.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الإستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر، مشيرا إلى أن الحكومة تولي ملف الاستثمار اهتماما بالغا وتقدم ضمانات وتسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوي الإقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يستعرض مشروع منطقة الشاليهات ويخصص 5 قطع أراضي للمشروعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق