اخبار مصر اليوم - وفد فرنسي يزور جبل الطير ضمن مسار العائلة المقدسة بالمنيا (صور )

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل دير جبل الطير بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، وفداً مكونا من 20 سائحاً من مختلف الطوائف المسيحية، رافقهم الأنبا أثناسيوس مطران الكنيسة الفرنسية القبطية الأرثوذكسية بفرنسا، وذلك في زيارة لمسار رحلة العائلة المقدسة.

قال مصدر بالسياحة، إن لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب عقدت لقاء سابقا مع وفد فرنسي تابع لاتحاد المؤسسات الثفافية القبطية الأرثوذكسية والمنظمة الفرنسية المصرية لحقوق الإنسان بصحبة نيافة الأنبا أثناسيوس مطران فرنسا في إطار زياراتهم إلى للتعرف على أهم مواقع مسار رحلة العائلة المقدسة.

يشار أن البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، وافق على إدراج منطقة دير جبل الطير بمركز سمالوط ضمن مسار رحلة الحج الدينية العالمية بمصر، لتصبح كنيسة السيدة العذراء بجبل الطير مزارا سياحيا دينيا يقصده الملايين من جميع أنحاء العالم.

وفد فرنسي مسيحي يزور جبل الطير ضمن مسار العائلة المقدسة بالمنيا
وفد فرنسي مسيحي يزور جبل الطير ضمن مسار العائلة المقدسة بالمنيا
وفد فرنسي مسيحي يزور جبل الطير ضمن مسار العائلة المقدسة بالمنيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وفد فرنسي يزور جبل الطير ضمن مسار العائلة المقدسة بالمنيا (صور ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق