اخبار مصر اليوم - تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية بشأن أرض جمعية النصر بالخانكة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، بسرعة تفعيل الإجراءات التنفيذية بشان تحصيل حق الدولة من شركة النصر بمدينة الخانكة بواسطة اللجان المشكلة لتوفيق الأوضاع وتحصيل مستحقات الدولة وفقا للآلية التي أقرتها لجنة استرداد أراضي الدولة من الشركة وغيرها من الشركات والأراضي وإرسال مطالبات إلى الملاك بسرعة دفع مبلغ عن كل متر وفقا للعقود والرفع المساحي.

وأكد «عبدالحليم» أنه في حالة عدم الإلتزام سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين طبقا لقرار رئيس الجمهورية وفي حالة الرغبة للتقسيط سيتم دفع 25 % من القيمة مقدما والباقي على ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بشأن أرض جمعية النصر بمدينة الخانكة والتي تقع على مساحة 738 فدانا بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام والمستشار القانوني للمحافظة، ومديري عموم إدارات الشؤون الاقتصادية والمتابعة والشؤون المالية والشؤون القانونية وأملاك الدولة والمساحة والمكتب الفني ورئيس مدينة الخانكة لاستعراض ما تم تنفيذه من إجراءات بشأن تحصيل مستحقات الدولة طبقا للقرار الجمهوري 210 لسنة 2012 الخاص بأرض جمعية النصر بأبوزعبل بالخانكة .

يذكر أن المحافظة قد أعلنت بجميع الوسائل الإعلامية المتاحة والصفحة الرسمية للمحافظة عن بدء تلقي طلبات المواطنين لتقنين أوضاعهم وإقرار استخداماتهم الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية بشأن أرض جمعية النصر بالخانكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق