اخبار مصر اليوم - محافظ الدقهلية يزور مستشفى طلخا فجرًا: أحال الأطباء المتغيبين للتحقيق

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، إحالة الأطباء المتغيبين عن العمل وغير المتواجدين بمستشفى طلخا المركزي للتحقيق خلال جولة مفاجئة، فجر الأربعاء، في مدينتي المنصورة وطلخا، للاطمئنان عن حالة الشوارع والمرور وتقديم الخدمة الطبية بمستشفى طلخا.

وأكد المحافظ على أنه «لا تهاون مع التقصير أو الإهمال في تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمواطنين والتزام الأطباء وهيئات التمريض بالتواجد بالمستشفيات على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة للمواطن».

وخلال الجولة تفقد المحافظ شارعي «عبده معروف، والدراسات بنطاق حى شرق المنصورة، وفوجىء بانتشار تراكمات قمامة وإشغالات بالشارع الرئيسى، واستدعى حسام عبداللطيف رئيس حي شرق المنصورة لرفع الإشغالات والقمامة بشارع الدراسات ومدخل سوق كفر البدماص.

وشدد على ضرورة الالتزام برفع تراكمات القمامة أولا بأول والالتزام بالورديات الثلاث المحددة للعمال والمعدات لرفع القمامة، كما استدعى العميد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور لرفع وإخلاء «التكاتك» والدراجات النارية المتوقفة بنهر الشارع وكذلك رفع السيارات الخاصة المتوقفة بموقف سيارات الدرسات والمخصص للسيارات الأجرة .

وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن يتوقف عن جولاته المفاجئة التي يقوم بها دون مرافقة أو علم أحد حتى يتمكن من معرفة الأوضاع على الطبيعة وبعيدا عن التقارير المكتبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الدقهلية يزور مستشفى طلخا فجرًا: أحال الأطباء المتغيبين للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق