اخبار مصر اليوم - براءة كويتي و9 سعوديين من تهمة صيد حيوانات «مُهددة بالانقراض» بالبحر الأحمر

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، الأحد، ببراءة 10 سعوديين وكويتيين، من تهمة حيازة أسلحة وذخائر خلال صيدهم الغزال المصري، بمحميتي وادي الجمال وعلبة بالبحر الأحمر.

خلال 2014، ألقت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، القبض على 10 من السائحين، ينتمي بعضهُم إلى السعودية والكويت، والسبب ارتكاب أعمال صيد للحيوانات البرية المصرية المُهددة بالانقراض داخل محميتي، جبل علبة ووادي الجمال، جنوب البحر الأحمر، كما عُثر بحوزتهم على رؤس غزال مصري وعدد كبير من قرون وجلود ولحوم الغزال المصري، وعدد من الأعيرة النارية.

وبعد القبض، تم التحفُظ علي السيارات المضبوطه بتحرير المحضر رقم 260 ادارى مرسى علم والتحفظ على المضبوطات، بجانب إحالة المتهمين للمستشار محمد أبو خضره رئيس نيابة جنوب البحر الأحمر لاستكمال التحقيقات، بموافقة المستشار هشام بركات، النائب العام السابق.

وتبين من تحقيقات مدير الشؤون القانونية، محمود يونس، أن المتهمين بينهم كويتي و9 سعوديين استخدموا عدد من سيارات الدفع الرباعي و قاموا بالدخول للمحميات الطبيعية وصيد الغزال المصري المهدد بالانقراض والمحظور صيده، و أن اجمالي الغرامة المالية والتعويضات البيئية لهذه المخالفات البيئية التى تم ضبطها مع المتهمين بلغت 2 مليون جنيه.

كانت "المصري اليوم" قد انفردت بكشف مذبحة قام بها سائحون عرب للعشرات من حيوان الغزال المصري والكبش الاروي المهددان بالانقراض، ولم يتم ضبط المتهمين بعد أن غادروا لبلادهم عن طريق ميناء سفاجا البحري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - براءة كويتي و9 سعوديين من تهمة صيد حيوانات «مُهددة بالانقراض» بالبحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق