اخبار مصر اليوم - خبير أمني: سرعة تصفية إرهابيي «المنيا» رسالة الأمن للمتطرفين

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الخبير الأمني والاستراتيجي، اللواء نصر سالم، إن سرعة ضبط وتصفية العناصر الإرهابية التي نفذت هجوم المنيا الإرهابي يحمل دلالة من الأمن المصري بأنه لن يفلت أي مجرم من العقاب، مؤكدا أن أجهزة الأمن على درجة عالية من الكفاءة واستطاعت تتبع تلك العناصر الإرهابية بسرعة وتعاملت بحسم.

وأضاف سالم، خلال لقاء له على فضائىة «الغد»، مع الإعلامية سهى أحمد، أن العناصر الإرهابية للأسف تمتلك عنصر المفاجأة وهو ما يمنحها اختيار الهدف والتوقيت والمكان والتسليح والأسلوب، مما يساعدها في تحقيق نجاح مؤقت، مشددا على أن هذا النجاح المؤقت لا يعني أنه سيفلتون من العقاب.

وأوضح سالم أنه تم القضاء على كافة العناصر الإرهابية المتواجدة في تلك المنطقة حتى الآن، وجاري عملية تمشيط لرصد أي عناصر يمكن أن تكون تمكنت من الفرار أو وجود عناصر أخرى تستعد لشن هجوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خبير أمني: سرعة تصفية إرهابيي «المنيا» رسالة الأمن للمتطرفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق