اخبار مصر اليوم - السيسي: ليس لدينا معسكرات للاجئين وهناك شوارع كاملة لجنسيات أفريقية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح ، الأحد، في جلسة «أجندة أفريقيا 2036»، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ، إن: «عدم الأمل في غد أفضل قد يغلب علينا من غير ما نقصد، فأفريقيا لديها الموارد ولكنها في حاجة إلى جهد».

وأضاف السيسي أن أفريقيا في مرحلة تحتاج فيها للتكامل الإقليمي، وأنه لابد من وضع أولويات لمواجهة التحديات التي تواجه القارة الأفريقية«.

وأشار السيسي إلى أن التحديات تواجه القارة بأكملها: «عن التحديات التي تواجه القارة أنا هتكلم عن ولكن ليس به أي شكل من أشكال الاستعلاء على الدول الأفريقية».

ووجه السيسي حديثه لبعض الدول قائلا: «لا تستعلوا علينا بقدراتكم بل ساهموا معنا بقدراتكم».

وعن الهجرة غير الشرعية من أفريقيا إلى أوروبا عبر مصر، قال الرئيس: «لم يخرج منذ سبتمبر 2016، عندا استطعنا تحقيق قدر من الاستقرار، لم يسمح لأي قارب يخرج من مصر باتجاه أوروبا حفاظا على أروح المواطنين ونحن لما بنعمل كدة المواطنين الذين يتم بمنعهم بيقعدوا في مصر»، وتسأل الرئيس: «طب أحنا عندنا معسكرات للضيوف مش هقول لاجئين،لا معندناش، بقول للوزير الألماني من فضلك أنزل ونوريك الشوارع جنسيات تعمل في مصر كأنها مصرية 100%، شوارع كاملة، أحنا بندفع تمن المنع، بس بنقول يبقوا موجودين مواطنين موجودين في مصر ولا يكونوا عرضة للضياع في البحر، وأحنا يهمنا استقرار أوروبا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - السيسي: ليس لدينا معسكرات للاجئين وهناك شوارع كاملة لجنسيات أفريقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق