اخبار مصر اليوم - محافظ الجيزة يستجيب لشكوى سكان منطقة مصنع المكرونة في العمرانية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت محافظة الجيزة إنه فور تلقيها شكوى من الأهالي بشأن انتشار القمامة بمنطقة الرماية بالهرم ومنطقة مصنع المكرونة بالعمرانية، وجه المحافظ اللواء أحمد راشد، الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالدفع بفرق وعمال النظافة لرفع المخلفات المتواجدة بالمنطقة مع تكليفهم بالمرور الدوري على المنطقة لرفع أي مخلفات منها أولًا باول.

كما تلقت محافظة الجيزة شكوى من أهالي بولاق الدكرور والمتعلقة بعدم وجود أسوار حديدية في الجانب الأيمن من كوبري السيارات المتجه لشارع جامعة الدول العربية بالإضافة إلى مطالبتهم بالتواجد المروري أسفل الكوبري.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بأن مديرية الطرق والنقل بالمحافظة قامت بتركيب الأسوار الحديدية المفقودة بالكوبري كما تم أخطار الإدارة العامة لمرور الجيزة بوضع نقطه أمنية بشارع ناهيا لتنظيم الحركة المرورية والحد من الحوادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الجيزة يستجيب لشكوى سكان منطقة مصنع المكرونة في العمرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق