اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يزور مدينة الخانكة ويستمع لمشاكل المواطنين

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فاجأ الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، الأحد، مدينة الخانكة بالزيارة للوقوف على جودة الخدمات المقدمة والالتقاء بالمواطنين والتحدث إليهم، والاستماع إلى مشاكلهم والوقوف على مدى نظافة الشوارع وسيولة الحركة المروية وسير الخدمات حيث بدأ الجولة بتفقد مشروع صوامع الغلال بعرب العليقات، والذي يتكون من 18 صومعة بتكلفة 250 مليون جنيه ومن المتوقع الانتهاء منه في 30-9-2019.

وأعطى المحافظ تعليماته للقائمين على التنفيذ بضرورة دفع الأعمال والتسليم في المواعيد المحددة، كما تفقد المحافظ بحيرة عرب العليقات، وأمر بإزالة جميع الإشغالات والتعديات وإزالة القمامة الموجودة على شاطئ البحيرة.

كما تفقد شوارع المدينة وشدد على ضرورة متابعة منظومة رفع القمامة بالشوارع وإزالة القمامة بشكل يومي وعدم ترك أي تراكمات تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، وكلف المحافظ مسؤولي المرور بالعمل على تسيير الحركة المرورية خصوصا بالميادين العامة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ القليوبية يزور مدينة الخانكة ويستمع لمشاكل المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق