اخبار مصر اليوم - صاحبة تمثال محمد صلاح تروي قصة وضعه في منتدى شباب العالم (صور)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«هو رمز الشاب الناجح والمجتهد»، هكذا بررت مي عبدالله والمعروفة إعلامياً بـ«نحاتة المنيا»، عن تصميم تمثال اللاعب نجم منتخب ونادي ليفربرول الإنجيليزي، ومشاركتها به في فعاليات منتدى شباب العالم المقام حالياً في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح .

وقالت مي في حديثها لـ«المصري اليوم»، أن فكرة تنفيذ تمثال خاص بمحمد صلاح كانت تراودها منذ فترة طويلة ما يقارب العامين ومع علمها بمشاركتها في فعاليات المنتدى وجدت إنها فرصة جيدة للمشاركة بهذا التمثال وتقديمه للعالم.

No automatic alt text available.

وأكملت حديثها أن تنفيذ التمثال استغرق شهر كامل قبل المنتدى حتى يخرج بالصورة التي جاءت عليه مؤكدة أن شباب هو رمز للجميع على التفوق والجهد في الحياة خاصة بعد مشاركته في كأس العالم الذي اقيم في روسيا وترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم بجانب العديد من الجوائز التي حصل عليها في مسيرته الكروية حتى الآن.

وكشفت مي أن القائمون على المنتدى العام الماضي كانوا قد طالبوها بتنفيذ تمثال لصلاح إن أرادت ذلك وفور دعوتها لحضور هذا العام قررت أن يكون تمثال صلاح هو الأمر الذي تشارك به.

وبسؤالها عن تكريم الرئيس السيسي لها وتعليقه على التمثال، قالت: «حتى الآن لا أعلم ماذا سيحدث خلال فعاليات المنتدى، فليس هناك معرض كما كان في العام الماضي حتى أعرض به التمثال كما حدث قبل ذلك».

Image may contain: one or more people

مي اختارت حركة صلاح الشهيرة عقب إحرازه هدف في أي مباراة يشارك بها، وهو يحتفل بفتح ذراعيه للجمهور، وقالت عن الأمر: «هذه الحركة الأشهر له والمميزة لذلك وجدتها لقطة مميزة وجيدة أن يتم تنفيذها».

وختمت حديثها بتوجيه الشكر للرئيس السيسي على دعمه الشباب وحرصه على تقديم دورة آخري للمنتدى في شرم الشيخ.

مي كانت قد شاركت في النسخة الأولى من منتدى شباب العالم، بتمثال من البرونز على هيئة هرم كرمز من رموز الحضارة المصرية، يحمله ثمانية شباب متجاورين، شاب من كل منطقة حول العالم، كتعبير عن التعاون، والوحدة، والسلام، الذي حظى بإعجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي حينها وطلب بعد ذلك نقله لقصر الاتحادية ليبقي هناك.

Image may contain: one or more people and people standing

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - صاحبة تمثال محمد صلاح تروي قصة وضعه في منتدى شباب العالم (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق