اخبار مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية: 359 مليون دولار إجمالي صادرات الخضر والفاكهة خلال 10 شهور

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، أن إجمالى قيمة ما تم تصديره من المنتجات الزراعية للمحافظة التي تشمل الخضروات والفاكهة والمحاصيل الحقلية والنباتات الطبية والعطرية إلى الدول العربية والأجنبية خلال العشرة أشهر الماضية اعتبارا من أول يناير إلى نهاية شهر أكتوبر الماضى قد بلغ 359 مليون دولار.

وذلك لكمية قدرها 1548648 طن وقد بلغت قيمة ما تم تصديره من الخضروات الطازجة والمجمدة 3.9 مليون دولار لكمية قدرها 5858 طن والمحاصيل الحقلية 3.131 مليون دولار لكميه قدرها 287200 طن والنباتات الطبيعية والعطرية 66865 دولار لكمية قدرها 163 طنا.

صرح بذلك الدكتور مهندس السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بالإسماعيلية.

قال الدكتور فتحى محروس مدير عام التسويق بمديرية الزراعة ان إجمالى قيمه ماتم تصديره خلال شهر سبتمبر الماضى فقط بلغ 2.2 مليون دولار لكمية قدرها 8080 طن وقد شملت أصناف من الفول السودانى والسمسم الأبيض ولب جوافة مجمدة وعصير فاكهة متنوعة وعصير برتقال وبصل أخضر وفراولة مجمدة وملوخية مجمدة وخضروات مجمدة وفاصوليا خضراء ومعجون طماطم.

وقد تم تصديرها إلى دول كل من ايطاليا وسوبر ماركت الاتحاد الأوروبى والأردن وفلسطين وفيتنام ولبنان وانجلترا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية: 359 مليون دولار إجمالي صادرات الخضر والفاكهة خلال 10 شهور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق