اخبار مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بترقية 6 آلاف و802 معلم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، قرارًا بترقية 6 آلاف و802 معلم من أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأخصائيي التكنولوجيا والصحافة والإعلام وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة والذين استوفوا البرامج التدريبية التي اعتمدتها الأكاديمية المهنية للمعلمين والحاصلين على شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى وفقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007.

جاء ذلك بناءً على القرار الوزاري رقم 358 بتاريخ 19-9-2018 بشأن اتخاذ إجراءات ترقية أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين وما يقابلها على أن يتم منحهم بدل الاعتماد المقرر قانونًا اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور قرار الترقية.

من جانبه قال الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه فور صدور القرار بدأت المديرية في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بترقية 6 آلاف و802 معلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق