اخبار مصر اليوم - «الجيزة» تدفع بـ11 سيارة لشفط المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه ببشتيل

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم السبت، أعمال إصلاح كسر بماسورة مياه 300 ملي متر بشارع المدينة المنورة ببشتيل بمركز ومدينة أوسيم.

وأكد محافظ الجيزة، أنه تم الدفع بـ11 سيارة شفط تابعين لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل ومركز ومدينة أوسيم لإزالة المياه الناتجة عن كسر الماسورة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال متابعته أعمال شفط المياه وإصلاح الكسر الذي لحق بالماسورة يرافقه أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة والمهندس عوض أحمد نائب رئيس شركة مياه الشرب ورئيس هيئة النظافة والتجميل.

حيث كلف محافظ الجيزة، مديرية الشؤون الإجتماعية ومركز ومدينة أوسيم بحصر الباعة المتضررين من كسر ماسورة المياه بالمنطقة لدعمهم والوقوف بجانبهم نظراً لدخول المياه لبعض البدرومات والمخازن والمحلات.

ولفت «راشد»، أنه تم تكليف هيئة النظافة والتجميل بإمداد مركز أوسيم بماكينات شفط المياه للشوارع والبدرومات التي لم تتمكن سيارات الشفط من الدخول إليها .

كما وجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأسراع في إصلاح الكسر الذي لحق بماسورة المياه لإنتظام عودة المياه للشوارع المتضررة.

كسر ماسورة مياه ببشتيل
كسر ماسورة مياه ببشتيل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الجيزة» تدفع بـ11 سيارة لشفط المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه ببشتيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق