اخبار مصر اليوم - خالد النبوي يقود حملة «الناس لبعضيها» للتبرع بالدم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يقود الفنان خالد النبوي، سفير بنوك الدم بالهلال الأحمر المصري، الثلاثاء المقبل 6 نوفمبر حملة «الناس لبعضيها» للتبرع بالدم لصالح الهلال الأحمر وذلك من مقر أكاديمية الفنون وبحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعميد الأكاديمية بالإضافة إلى حضور الشخصيات العامة ومن المعاهد المختلفة بالأكاديمية ومتطوعي الهلال الأحمر المصري.

وقال خالد في بيان، السبت، إنه اختار أكاديمية الفنون كبداية لحملته لأنها أول بيت تعلم فيه وأن أكاديمية الفنون هي مصنع فناني وبالتالي يجب أن يكون شبابها قدوة للتبرع.

ويعد ذلك استكمالا لحملة كبيرة للتبرع بالدم في كل محافظات مصر، سينتقل فيها الفنان خالد النبوي للمحافظات خاصة صعيد مصر وكذلك الجامعات المختلفة والتجمعات الشبابية للتوعية والدعوة للتبرع بالدم بهدف توفيره للمرضى خاصة غير القادرين.

جدير بالذكر أن الفنان خالد النبوى، سفير بنوك الدم للهلال الأحمر المصري، كان قد أطلق، أكبر حملة للتبرع بالدم، والتي بدأت من مقر بنك الدم المركزي للهلال الأحمر المصري بشارع الجلاء برمسيس، حيث قام الفنان بالتبرع بدمه مع عدد كبير من الشباب ومتطوعي الهلال الأحمر، وحث المواطنين على التبرع بالدم لصالح المرضى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خالد النبوي يقود حملة «الناس لبعضيها» للتبرع بالدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق