اخبار مصر اليوم - الحكم على سائق أتوبيس حادث «مدرسة الرحاب» 8 نوفمبر

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، جلسة 8 نوفمبر الجاري للنطق بالحكم على سائق أتوبيس إحدى المدارس بالرحاب لاتهامه ب التسبب عن طريق الإهمال والسرعة الجنونية بانقلاب أتوبيس مدرسة وإصابة 11 تلميذًا.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع الذي قدم دفوعًا قانونية لتبرئة ساحة المتهم من الاتهامات المنسوبة إليه حيث دفع بعدم وجود القصد الجنائي، وانه فوجئ خلال قيادة الأتوبيس بوجود بقعة زيت بالطريق كما أثبتت التحريات، إضافة إلى عدم تعاطي المتهم لأي من المواد المخدرة، وفقا لتحليل المخدرات، إضافة إلى دفعه بعدم تقديم أي من أهالي التلاميذ ببلاغ ضد المتهم، كما دفع بسلامة السيارة الناقلة للتلاميذ وفقا لتقرير المهندس.

كانت النيابة أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية لتسببه عن طريق الإهمال والسرعة الجنونية إلى انقلاب أتوبيس المدرسة وإصابة 11 تلميذا، وتبين للنيابة من خلال فحص الكاميرات أن المتهم «خالد م» سائق الأتوبيس، كان يقود السيارة بسرعة جنونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الحكم على سائق أتوبيس حادث «مدرسة الرحاب» 8 نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق