اخبار مصر اليوم - بطريرك الإسكندرية للروم يصل غانا في زيارة رعوية تستمر 4 أيام

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المطران نيقولا أنطونيو، المتحدث الرسمي باسم بطريركية الإسكندرية للروم ومطران طنطا، إن البابا ثيودورس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وكل إفريقيا للروم وصل مساء الجمعة إلى أكرا، عاصمة غانا، في زيارة رعوية تستغرق أربعة أيام وكان في استقباله بمطار العاصمة «Golden Coast» «الساحل الذهبي»، المتروبوليت ناركيسوس مطران أكرا، وقنصل قبرص ماريانا غابرييل، وقنصل هايدي بشير، وقنصل بلجيكا ديمتريوس أبراهام، وحشد من الإكليروس الغانيين.

وأضاف «انطونيو» أنه فور وصول البطريرك إلى المطار تليت صلاة الذكصولوجيا.

وفي كلمته، أشار البطريرك إلى تأسيس متروبوليتية أكرا منذ 60 عامًا من قبل البطريرك كريستوفوروس كما ذكر بشكل خاص إلى الميتروبوليت يوستاثيوس والميتروبوليت إيرينايو لجهودهما في الخدمة لهذه الإبراشية وشكر المتروبوليت نركسوس على خدمته الدؤوبة لكنيسة القديس مرقس، ليس فقط كمطران غانا بل أيضًا في الإسكندرية كوكيل بطريركي.

وعقب وصوله إلى غانا أقامت جوقة الكنيسة حفلة موسيقية في ساحة الكاتدرائية، حيث قدمت ترانيم كنسية أرثوذكسية وأغاني تقليدية لمست جميع الحضور، وخاصة البابا البطريرك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بطريرك الإسكندرية للروم يصل غانا في زيارة رعوية تستمر 4 أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق