اخبار مصر اليوم - مطالب بضبط صائدي سمكة نابليون المهددة بالانقراض (صور)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب مسؤولو جمعية حماية البيئة بالبحر الأحمر بضبط المتهمين بصيد سمكة نابليون الشهيرة والمسالمة بالبحر الأحمر والتصوير معها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كان أحد العاملين بالسياحة أرسل صورًا لجمعية حماية البيئة بالغردقة لسائحين يحملون سمكة نابليون الشهيرة والمحظور صيدها والمهددة بالانقراض.

يذكر أن المنظمة الدولية لحماية وصون الطبيعة والبيئة وضعت سمكة نابليون الشهيرة في النشرة الحمراء التي تصدرها المنظمة ضمن قوائم الكائنات البحرية والبرية المهددة بخطر الانقراض وإلزام الدول ذات العضوية بالمنظمة بتفعيل قرارات حماية هذه السمكة النادرة والمهددة بالانقراض من مياه البحار والمحيطات ومن بينها البحر الأحمر.

فيما أكد مسؤولو البيئة بالبحر الأحمر أن الواقعة لم يتم التأكد من أنها قديمة أو حديثة حيث لم يتم تلقي أي إخطارًات أو بلاغات عن تلك الواقعة وانه سيتم التأكد من صحتها.

صيد سمكة نابليون بالبحر الأحمر
صيد سمكة نابليون بالبحر الأحمر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مطالب بضبط صائدي سمكة نابليون المهددة بالانقراض (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق