اخبار مصر اليوم - رئيس «دعم مصر»: لولا السيسي ما خرج قانون ذوي الإعاقة إلى النور

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أرسل الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم ، رئيس لحنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، رسالة تحية للرئيس عبدالفتاح الإنسان الذي حمل على عاتقه سرعة إصدار قانون ذوي الإعاقة حتى يستفيد منها ما لا يقل عن 11 مليون مواطن لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات، قائلا: «لولا السيسي ما خرج قانون ذوي الإعاقة إلى النور».

وأضاف «القصبي»، في بيان له على هامش حضوره منتدى شباب العالم، أن قانون ذوي الإعاقة تأخر صدوره 46 عاما، و«لكن لدينا الآن قانون به من الامتيازات بلغت المائة وأصبح لدينا قانونا نفخر به يضاهى قوانين العالم».

وأشار إلى أن «جلسات المنتدى هدفها مناقشة كيفية دمج وتمكين ذوى الإعاقة في مجتمعاتنا وسوف تصدر توصيات سوف نحرص جميعا على تنفيذها»، موضحا أن «منتدى شباب العالم يوجه رسالة للعالم أن مصر تدفع للسلام وتبحث على تعزيزه في أنحاء العالم لأننا أرض السلام وسنظل دائما كذلك رغم أنف الحاقدين والمارقين».

كان قد واصل منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ الأعمال التحضرية قبيل انطلاقه بشكل رسمي، حيث عقدت بمركز المؤتمرات الدولي ورشة عمل بعنوان «تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل» لليوم الثانى على التوالى، تمهيدا للخروج بتوصيات لعرضها في الجلسات المخصصة لها على مدار أيام انعقاد المنتدى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - رئيس «دعم مصر»: لولا السيسي ما خرج قانون ذوي الإعاقة إلى النور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق