اخبار مصر اليوم - «وزير الاعلام الكويتي» يؤكد على عمق الشراكة الاستراتيجية بين مصر والكويت

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد محمد الجبري وزير الإعلام الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب الحرص على المشاركة في (منتدى شباب العالم 2018)، الذي تحتضنه مدينة شرم الشيخ، باعتباره منصة حوارية تسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات.

وأشار الجبري الذي يشارك في المنتدي ممثلا لامير الكويت إلى عمق الشراكة الاستراتيجية والتاريخية بين والكويت في شتى المجالات، معربًا عن فخره واعتزازه بتمثيل أمير الكويت في هذه التظاهرة العالمية.

واضاف انه سوف ينقل تحيات الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير الكويت إلى الرئيس عبدالفتاح ، وإلى شعب مصر الكريم، مع التمنيات الطيبة لمصر بدوام التقدم والازدهار .

وأوضح الجبري أن الكويت أولت اهتمامًا كبيرًا، وحرصًا عميقًا على تلبية دعوة الرئيس السيسي للمشاركة في المنتدى، الذي يسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات، وترسيخ مبادئ العيش المشترك،

منوها إلى حرص الكويت على أن تكون في مقدمة الدول التي ترعى وتتبنى الطاقات الشبابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «وزير الاعلام الكويتي» يؤكد على عمق الشراكة الاستراتيجية بين مصر والكويت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق