اخبار مصر اليوم - محافظ مطروح: منتدى شرم الشيخ رسالة سلام للعالم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، أن مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح ، خلال الفترة من 3-6 نوفمبر الجاري خير دليل على أن تنعم بالأمن والأمان، مع تمتع شبابها بقدرات فائقة على الحوار والمشاركة الفاعلة بما يواكب جميع التطورات الإقليمية والدولية.

وأشاد باهتمام الرئيس السيسي بالشباب ورعايته لهم باعتبارهم أهم أعمدة بناء الدولة، مع الاستفادة من طاقاتهم وحرصه على مشاركتهم بأفكارهم الواعية بمستجدات الواقع والقدرة على التغيير والتطوير، مما يعطى الشباب دفعة في مستقبل أفضل ويزيد قدراتهم وانتمائهم لوطنهم.

وذكر أن مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ مع مشاركة 5 آلاف شاب من 160 دولة، هم قادة وأصحاب رأى ببلادهم يحملون أفكار وثقافات ورؤى مختلفة، مما يعنى وجود أفكار جادة مع مد جسور التعاون والتحاور وتبادل الأفكار بين شباب العالم.

وأشار محافظ مطروح إلى أهمية مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ لأنه يبعث رسالة إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، ويزيد أيضًا من حركة الترويج والتنشيط السياحي لمصر بما يمثله من عائد اقتصادي هام، مع الترويج لمصر من خلال هذا المؤتمر العالمي الذي تنتظره أكثر من 165 دولة يشارك فيها أبنائها بأفكار ورؤى ليست قاصرة على حدود أو منطقة معينة، ولكن لتصنع السلام والتنمية في العالم كله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ مطروح: منتدى شرم الشيخ رسالة سلام للعالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق