اخبار مصر اليوم - جمارك برج العرب تحبط تهريب مستحضرات تجميل وكروت شحن بلاي ستيشن

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب الدولي، من ضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل والعطور وكروت شحن البلاي استيشن بالمخالفة لأحكام القانون.

وأوضح بيان، السبت، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية السعودية القادمة من الرياض اشتبه كلا من مصطفى حسين مأمور وسامي الزغبي، رئيس الوردية في راكب المصري «ا. م. ا» قادم من دبي ترانزيت الرياض، حيث لاحظ من مراجعة جواز سفره قصر مدة سفره وكثر التردد، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY.

وبالعرض تبين وجود 930 عبوة مستحضرات تجميل و40 زجاجة بارفان و150 كارت شحن لأجهزه البلاى استيشن فئات 20$ و50$ و٥ هواتف آيفون مخبأة بين طيات الملابس الخاصة به، وبلغت التعويضات المستحقة مليونا و162 ألفا و958 جنيها، وقرر عبدالناصر عزيز، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانئ الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - جمارك برج العرب تحبط تهريب مستحضرات تجميل وكروت شحن بلاي ستيشن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق