اخبار مصر اليوم - النائب سليمان العميري: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لبناء كوادر شبابية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب سليمان العميري إن منتدى شباب العالم فرصة لتبادل الرؤى ووجهات النظر في كثير من القضايا المحلية والعالمية بين الشباب من مختلف دول العالم، وعرض كل وجهات النظر والاقتراحات وكيفية معالجة القضايا والأمور في كل المجالات.

وأضاف «العميري»، في بيان صحفي له، السبت، أن المنتدى يؤكد حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالشباب وذلك لضمان تمكينهم على أرض الواقع التمكين الفعلى بعد تأهيلهم للاندماج في الحياة السياسية والحزبية والعملية والعامة، وأن القيادة السياسية تعى جيدا الدور الذي يقوم به الشباب في مخالف القضايا، وأن عليهم دور كبير في بناء الوطن.

وأكد عضو النواب أن المنتدى يعد رسالة للعالم كله بأن قادرة بشبابها على المضى قدما نحو بناء قادة جدد للمستقبل ليكون لهم دورا في بناء الدولة الحديثة وذلك من خلال ترسيخ السلام كمبدأ أساسي للتعايش بين الشعوب، بالإضافة إلى أنه فرصة للترويج للسياحة في مصر بصفه عامة وبصفة خاصة مدينة شرم الشيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - النائب سليمان العميري: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية لبناء كوادر شبابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق