اخبار مصر اليوم - محافظ سوهاج يزور مصابي حادث المنيا الإرهابي في القاهرة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، إنه قام أثناء تواجده بالقاهرة بزيارة المصابين من أبناء المحافظة في حادث المنيا الإرهابى الذي وقع الجمعة جراء هجوم على أتوبيس للأقباط قرب دير الأنبا صموئيل بالمنيا.

وأضاف «الأنصاري» أن 4 أشخاص من قرية «أولاد غريب» بدائرة مركز سوهاج أصيبوا في الحادث واطمأن على حالتهم الصحية، حيث تم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد، وجارى التنسيق مع وزارة الصحة لنقلهم إلى مستشفيات المحافظة حال طلبهم، ووفقا لتقييم كل حالة.

وأدان محافظ سوهاج- في بيان صحفى- الحادث الإرهابي الآثم، ناعيا ببالغ الحزن والأسي شهداء الحادث، مؤكدا أنه وجه برفع درجة الاستعداد في جميع القطاعات الخدمية، والحكومية وبالأخص القطاع الأمنى بنطاق المحافظة في أعقاب وقوع الحادث الإرهابي، وتكثيف الحملات المرورية، والأمنية بجميع الطريق الرئيسية، والفرعية، وتأمين أماكن العبادة، والمنشات الحكومية بنطاق المحافظة، ورفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات العامة، والمركزية، والإسعاف.

وشدد «الأنصاري» على جميع الوحدات المحلية، والمديريات، والقطاعات، بضرورة اليقظة، والحذر، والإستعداد لمواجهة أي حادث طارئ يستهدف زعزعة الاستقرار، والأمن، والأمان بالشارع السوهاجى، ويتزامن ذلك مع حسن المعاملة للمواطنين واحترام القانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ سوهاج يزور مصابي حادث المنيا الإرهابي في القاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق