اخبار مصر اليوم - خبراء وشباب باحثين ينظمون صالون سياسي علي هامش منتدي شباب العالم

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية عن تنظيم صالون سياسي للحوار على هامش «منتدى شباب العالم» لعام ٢٠١٨ الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٣-٦ نوفمبر الجاري، كشريك رئيسي.

وقال المركز في بيان إعلامي، أن الصالون سيضم كبار المسئولين والخبراء والمتخصصين من المشاركين في المنتدى من وخارجها وذلك للتحاور حول القضايا والأزمات الإقليمية والدولية إثراءً للنقاش والتفاعل.

ويشارك المركز بمستشاريه وخبرائه في ورش العمل وحلقات النقاش التي يتضمنها المنتدى كمتحدثين رئيسيين. ومن أبرز الجلسات التي يشاركون فيها: «أجندة أفريقيا ٢٠٦٣: أفريقيا التي نريدها»، و«ما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول»، و«القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب» و«العالم الرقمي كمجتمع مواز: كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي».

وأكد المركز مساهمته عن طريق خبرائه وشباب باحثي المركز في إعداد الأوراق أعمال ورش العمل وحلقات النقاش التي يتضمنها المنتدى، الذي أصبح ضمن الأهم في العالم في دورته الثانية هذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خبراء وشباب باحثين ينظمون صالون سياسي علي هامش منتدي شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق