اخبار مصر اليوم - «مشغولات يدوية».. هدية ذوى الاحتياجات الخاصة للرئيس فى المنتدى

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لفت عدد من الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة، والقادمين من مختلف محافظات ، أنظار شباب العالم بابتسامتهم الدائمة، وحرصهم على الترحيب بضيوف المنتدى، خلال عرض تجاربهم ونجاحاتهم فى الحدث الضخم الذى تستضيفه شرم الشيخ.

وقالت الدكتورة شيرين مصطفى، مدرسة تربية فنية بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، إحدى المدارس المشاركة بالمنتدى: «اللى بيتعامل مع الصم والبكم لازم يحبهم»، لافتة إلى أن ذوى الاحتياجات الخاصة يريدون دائماً الشعور بأنهم جزء من المجتمع و«دورنا أن نساعدهم على ذلك».

وأكدت سحر الشحات، مدير مدرسة الأمل للتربية السمعية، أن عدداً كبيراً من طلاب المدرسة أعلنوا عن رغبتهم فى المشاركة فور الإعلان عن فتح باب المشاركة بالمنتدى و«رشحنا سبعة من الطلاب من مراحل مختلفة وثلاثة من خريجى المدرسة».

وأعلنت عن تجهيز الطلاب لبعض الأعمال اليدوية لتقديمها كهدية للرئيس، خلال الفعاليات، معربة عن رغبتها فى إتاحة الفرصة لها، لعرض بعض الاقتراحات على الرئيس بشأن ذوى الاحتياجات الخاصة، مثل وضع لافتات مصورة بلغة الإشارة، فى الشوارع ومحطات المترو والمحال والهيئات والمصالح الحكومية للتيسير على هذه الفئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «مشغولات يدوية».. هدية ذوى الاحتياجات الخاصة للرئيس فى المنتدى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق