اخبار مصر اليوم - بدء إنشاء أول مدينة صناعية بالغردقة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظة البحر الأحمر، البدء فى أعمال الإنشاءات لأول مدينة صناعية بمدينة الغردقة، وطالب المحافظ أحمد عبدالله، بضرورة السرعة والدقة فى تنفيذ كافة الأعمال الإنشائية الخاصة بالمدينة حتى يتم افتتاح المشروع فى أقرب وقت ممكن بعد أن تم الانتهاء من كافة أعمال الأساسات الخرسانية للمجمع الصناعى، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع نصف مليار جنيه.

وأضاف عبدالله، أمس، خلال تفقده المشروع أن المدينة الصناعية ستعمل على فتح العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة من خلال إنشاء المصانع الصغيرة على مساحات تتراوح بين ٣٠٠ و٦٠٠ متر مربع ومضاعفاتها.

وشدد المحافظ على سرعة توصيل التيار الكهربى والمربوط على لوحة الكهرباء الرئيسية، مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال الإنشائية. يذكر أن المدينة الصناعية تقام على مساحة ١٨٩ ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تتجاوز ٥٠٠ مليون جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - بدء إنشاء أول مدينة صناعية بالغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق