اخبار مصر اليوم - وكيل وزارة الصحة: تحويل مستشفى بغداد إلى مستشفى للطوارئ في وسط سيناء

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمود طلحة مرسى، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، تحويل مستشفى بغداد مركز الحسنة إلى مستشفى للطوارئ في وسط سيناء.

وأعلن وكيل الوزارة أثناء تفقده للمنشآت الصحية في وسط سيناء أنه سيتم التنسيق مع الجهات المختصة لتزويد المستشفى بكل الأجهزة والمعدات الطبية وأطقم العمل البشرية من أطباء وتمريض وفنيين وعاملين على أعلى مستوى خلال العام القادم لتحويل المشتشفى إلى مستشفى طوارىء لخدمة المنطقة ومواجهة الحالات الطارئة والحوادث.

ويقع المستشفى في منطقة بغداد التي تتوسط مجموعة من مفارق الطرق الهامة التي تربط بين العريش ووسط سيناء وبين محافظتى شمال سيناء والاسماعيلية وبالقرب من الطريق الدولى الذي يربط محافظتى شمال وجنوب سيناء، علاوة على وجود المستشفى وسط مناطق وتجمعات سكنية وقريبة من منطقة الصناعات الثقيلة في وسط سيناء.

وقد زار وكيل الوزارة الادارة الصحية في الحسنة وعدد من المراكز والمنشآت الصحية في المنطقة.. حيث اطمأن على حسن سير العمل والتأكد من توافر الأدوية والأطقم الطبية لخدمة المواطنين، وأثنى على العاملين لالتزامهم وانضباطهم في العمل.. مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد للنهوض بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتوفير الرعاية الكاملة لهم وحسن المعاملة.

وقرر وكيل الوزارة تزويد مركز الرعاية الصحية الأساسية في وسط مدينة الحسنة بوحدة أسنان كاملة نظرا لما لاحظه من كثافة عدد المترددين على عيادة الأسنان في المركز، ولضمان الاستفادة منها في خدمة المرضى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وكيل وزارة الصحة: تحويل مستشفى بغداد إلى مستشفى للطوارئ في وسط سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق