اخبار مصر اليوم - إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول والأمطار

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مرفق الإسعاف في البحر الأحمر عن وضع خطة متكاملة لمواجهة الأمطار والسيول المحتملة بجميع مدن المحافظة من رأس غارب شمالًا، حتى رأس حدربة جنوبًا.

وأكد الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، أنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى ومنع إجازات العاملين بالإسعاف، وتوزيع سيارات الإسعاف في أماكنها المخصصة، تحسبًا لحدوث أي حالات طارئة.

وأوضح مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، أنه جرى رفع درجة الاستعداد طبقًا لتعليمات أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر بضرورة توخي الحذر، والوقوف على جاهزية المعدات والسيارات لمجابهة أي أمطار أو سيول محتملة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه جرى تجهيز 99 سيارة إسعاف للطوارئ.

وأشار إلى وجود غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة، وزيادة عدد العاملين بالغرفة لتلقي البلاغات حتى يتم الانتقال الفوري إلى مكان البلاغ في أقل وقت ممكن.

وأضاف أنه تم التأكد من صيانة كافة سيارات الإسعاف والأجهزة الطبية بها، والتأكد من سلامة جميع أجهزة اللاسلكي بالسيارات ونقاط الإسعاف، موضحًا أن الخطة الموضوعة تتضمن وجود سيارة أزمات وكوارث مزودة بماسكات أكسجين وأدوية ومستلزمات طبية للتدخل الفوري إذا ما تطلب الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إسعاف البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول والأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق