اخبار مصر اليوم - نقيب التمريض توجه بتوفير الرعاية الصحية لمصابي حادث المنيا الإرهابي

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نعت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التمريض بوزارة الصحة، ببالغ الحزن والأسى شهداء حادث دير الأنبا صمويل بالمنيا الذي وقع الجمعة، إثر الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف حافلة كانت تقل مجموعة من أبناء الأقباط، وهم في طريقهم للدير لأداء فروض العبادة.

وأكد نقيب التمريض ورئيس الادارة المركزية للتمريض في بيان أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، والنيل من عزيمة المصريين لن تفت في عضد النسيج الوطني الصلب، ولن تزيد المصريين إلا إصراراً على اجتثاث براثن هذا الاٍرهاب الأسود من جذوره، مشددة على أهمية اصطفاف كل قوي الدولة والشعب خلف قيادته الحكيمة، لمواجهة هذه الجماعات الظلامية التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد الضربات الاستباقية الناجحة للجيش والشرطة التي جففت منابعها، وأوهنت قوتها.

وتقدمت نقيب التمريض بخالص العزاء للرئيس عبدالفتاح وأسر الشهداء من أبناء مصر، مؤكدة دعم مجلس النواب الكامل للدولة وجهود الجيش والشرطة في حربها على الاٍرهاب، سائلاً المولي عز وجل أن يتغمد أرواح الشهداء الطاهرة برحمته ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

ووجهت نقيب التمريض جميع اعضائها بالمستشفيات التي تم نقل المصابين اليها بتوفير سبل الرعاية الصحية الكاملة للمصابين مع تخصيص تمريض يتناوب على خدمتهم طوال فترة علاجهم بالمستشفيات مؤكدة ان الوزيرة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت بتوفير كافة سبل الدعم للمصابين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نقيب التمريض توجه بتوفير الرعاية الصحية لمصابي حادث المنيا الإرهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق