اخبار مصر اليوم - نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استنكر الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة الأهرام، الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع الجمعة على حافلة تقل أقباطا في المنيا، مشيرا إلى أن الحادث الإرهابي يمثل فعلا خسيسا وجبانا يهدد أمن واستقرار ويعبر عن اليأس والإحباط الذي يعانيه الإرهابيون في مصر في هذه الفترة خاصة بعد النجاحات الأمنية الكبيرة الذي يحققها الأمن في ربوع مصر المختلفة.

وأوضح «سلامة» أن هذا الحادث يعتبر من الأحداث المنفردة لأذرع هذه الذئاب الإرهابية، وأن مصر سوف تستطيع أن تقطع هذه الأذرع أيا كان مصدرها، وأينما كانت أماكن تواجدها واصفا إياها بأنها أفعال يائسة لا تعبر إلا عن تصرفات فئة ضالة.

وأضاف «سلامة» أن هذه الأعمال الإرهابية تزيد من قوة ووحدة المصريين وتؤكد ضرورة الاصطفاف الوطنى في هذه المرحلة حتى يتم استئصال كل جذور الإرهاب من كل شبر من الأراضى المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق