اخبار مصر اليوم - الطائفة الإنجيلية بمصر تدين حادث المنيا

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدانت الطائفة الإنجيلية بمصر حادث المنيا الذي استهدف وأودى بحياة الأبرياء، الذين كانوا في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وقال رئيس الطائفةِ الإنجيليَّةِ، القس الدكتور أندريه زكى، في بيان الجمعة: «بالإنابةِ عن رؤساءِ المذاهبِ الإنجيليَّةِ وأعضاءِ المجلسِ الإنجيليّ العامّ، ننعي شهداء الحادث الأليم، ونصلي لكي يمنح الرب تعزية لأسر الشهداء والمصابين ونقدم تعازينا للشعب المصري كله، وأن يعم السلام والأمان كل ربوع الوطن».

كما تقدم رئيس الطائفة الإنجيلية بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مصليًا أن يمنح الرب البلاد والكنيسة السلام / مؤكدا أن الحادث الذي وقع اليوم يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الإرهاب قضية مهمة ولابد من تكاتف الجميع لمكافحته، وأن التعاون هو السبيل الوحيد لمواجهة ظاهرة الإرهاب التي باتت تهدد العالم كله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الطائفة الإنجيلية بمصر تدين حادث المنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق