اخبار مصر اليوم - «صحة الإسكندرية» تعلن مضاعفة الفرق المشاركة بـ«100 مليون صحة» بنسبة 50%

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الشؤون الصحية في الإسكندرية، مضاعفة الفرق الطبية المشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» بنسبة تقارب 50% من الفرق الأساسية، وذلك لزياده نسب التغطية بجميع أنحاء المحافظة للاطمئنان على صحة المواطن السكندري .

وذكرت المديرية في بيان لها اليوم الجمعة، أن القرار يأتي في إطار المبادرة الرئاسية للمسح الشامل لفيروس سي والأمراض الغير السارية، حيث تعد محافظة الإسكندرية ضمن محافظات المرحلة الأولى التي يتم المسح بها.

وأشار البيان إلى أنه بداية من اليوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 سيكون المسح يوميا طوال أيام الأسبوع شاملة يوم الجمعة والعطلات الرسمية، وذلك لتعظيم مشاركة المجتمع السكندري فضلاً عن التنسيق مع رؤساء الأحياء بالإسكندرية لعمل مسح شامل لجميع العاملين بالأحياء، بالإضافة إلى أنه تم التنسيق مع الجامعات الحكومية الخاصة لاستهداف فئة الشباب بالجامعات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «صحة الإسكندرية» تعلن مضاعفة الفرق المشاركة بـ«100 مليون صحة» بنسبة 50% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق