اخبار مصر اليوم - وزير الداخلية يوجه بإحكام السيطرة على كل حدود ومنافذ جنوب سيناء

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم، جولاته الميدانية، التى بدأها فور وصوله أمس لمدينة شرم الشيخ، وذلك للوقوف على التجهيزات والاستعدادات التى تقوم بها الأجهزة الأمنية لتأمين منتدى شباب العالم الذى تنطلق فاعلياته غدا السبت.

واطمأن «توفيق» على جاهزية القوات واتخاذها لأعلى درجات الإستعداد لتأمين المؤتمر، ووجه باتخاذ كل التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة التامة بكل حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء، إضافة إلى رفع درجة التأهب والحيطة واتخاذ كل الإجراءات الأمنية المتبعة والتى من شأنها استمرار الإحكام الأمنى بمختلف النطاقات والمحاور بالمدينة.

وتفقد «توفيق» مختلف النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة، وشدد على تفعيل الإجراءات التفتيشية الدقيقة للغاية للمترددين على المحافظة، بما يضمن حرية تنقلهم وأمنهم وسلامتهم، مشيدا بما وجده من روح عالية ويقظة تتمتع بها قوات الشرطه المشاركة فى تأمين المؤتمر بالتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - وزير الداخلية يوجه بإحكام السيطرة على كل حدود ومنافذ جنوب سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق