اخبار مصر اليوم - «صحة شمال سيناء» تعلن مشاركة 80 فريقًا طبيًا في مبادرة الرئيس «100 مليون صحة»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء على مشاركة 80 فريقًا طبيًا في الحملة القومية للمسح الطبي الشامل لفيروس سي والأمراض الغير سارية مثل الضغط والسكر، وفقا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح «100 مليون صحة».

وأضاف «طلحة»، في تصريح له، أنه تم تخصيص 30 فريق طبي في مركز العريش بالمراكز الحضرية بوسط المدينة، الريسة، العبور، أسيوط، أبوصقل، الصفا، عاطف السادات، المساعيد، فضلًا عن مستشفى العريش العام، بجانب تخصيص 29 فريق طبي بمركز بئر العبدبالمراكز الحضرية ببئر العبد، رمانة، رابعة، بالوظة، الروضة، السلام، سلمانه، أم عقبة، قاطيه، قطية، الخربة، النجاح، نجيله، النصر، الشوحط، المريح، بجانب مستشفي بئر العبدالمركزي.

أشار إلى تخصيص 8 فرق بمركز الشيخ زويد، بالوحدات الصحية بأبورفاعي ومركز الأمومة والطفولة، ومستشفى الشيخ زويد المركزي، و5 فرق بمركز الحسنة، بالوحدات الصحية بالقصيمة، بغداد، الجفجافة، ومستشفي الحسنة المركزي، و4 فرق بمركز رفح بالوحدة الصحية بالبرث ومستشفي رفح المركزي، و4 فرق بمركز نخل بوسط سيناء بالوحدات الصحية بصدر الحيطان، رأس النقب، ومستشفي نخل المركزي، فضلًا عن عدد من الفرق المتحركة لتغطية كافة التجمعات والمناطق.

قال أن عدد المواطنين المستهدف من الحملة يبلغ 245 ألف و500 مواطنًا من إجمالي عدد سكان المحافظة البالغ 464 ألف مواطن..مشيرًا إلى أن الحملة تستهدف المواطنين من سن 18 إلى 65 سنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «صحة شمال سيناء» تعلن مشاركة 80 فريقًا طبيًا في مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق