اخبار مصر اليوم - جامعة العريش عضوًا رسميًا باتحاد الجامعات العربية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت جامعة العريش بشمال سيناء عن اعتماد جامعة العريش عضوًا رسميًا بإتحاد الجامعات العربية، عقب زيارة وفد من الاتحاد برئاسة الدكتور، عمرو عزت سلامه، الأمين العام، إلى مختلف كليات ومنشآت الجامعة.

وأكد الدكتور، حبش النادي، رئيس جامعة العريش، على موافقة جميع أعضاء وفد اتحاد الجامعات العربية على اعتماد الجامعة لتصبح عضوا في اتحاد الجامعات العربية، والذي مقره عمان بالمملكة الأردنية الشقيقة.

وجه النادي الشكر لكل أعضاء الوفد الذي قام بزيارة الجامعة وهم كل من الدكتور، عمرو عزت سلامه، الأمين العام للاتحاد، والدكتور خالد حسن عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور مشهور الرفاعي، رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمملكة الأردنية الهاشمية.

بدوره أكد الدكتور، عمرو عزت سلامه، الأمين العام للاتحاد، أن اتحاد الجامعات العربية والذي تم تأسيسه عام 1964، هو منظمة غير حكومية تعمل في إطار جامعة الدول العربية، ومقرها في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتضم في عضويتها أكثر من 400 جامعة من 22 دولة عربية، بجانب جامعتين من خارج العالم العربي وهما الأكاديمية العربية بالدنمارك والجامعة الحرة في هولندا، ويهدف إلى دعم وتواصل الجامعات في العالم العربي، وتعزيز التعاون فيما بينها.

يذكر أن وفد اتحاد الجامعات العربية قام، أمس، بتفقد عدد من كليات ومنشآت جامعة العريش، وذلك خلال زيارته للجامعة بشمال سيناء، حيث كان في استقباله الدكتور، حبش النادي، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء وأساتذة الكليات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - جامعة العريش عضوًا رسميًا باتحاد الجامعات العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق