اخبار مصر اليوم - إطلاق «مشروع زاهية» في المنصورة الجديدة بحضور محافظ الدقهلية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، حفل إطلاق مشروع زاهية مدينة المنصورة الجديدة.

وعبر «شاروبيم» عن سعادته بوجوده بين كوكبة من المستثمرين ورجال الأعمال، وأكد على دعم الدولة الكامل للاستثمار والمستثمرين، وأشار إلى أن الاستثمار يوفر فرص عمل جديدة ويحد من البطالة ويفتح المجال للعديد من الصناعات المغذية للأعمال المعمارية والهندسية وصناعات البناء والعمران.

وأكد المحافظ على أن تلك الصناعة علمتها للعالم بإعتبارها أم الحضارات ويشهد عليها المعمار المصري القديم الذي يمثل إنجازا هندسيا وعلميا على مستوى العالم.

وأوضح أن الدولة تعمل على زيادة الاستثمارات في كافة المجالات، وأن الحكومة لديها توجه واضح ينبع من توجهات القيادة السياسية التي تطلق كل يوم مبادرات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في كل شبر على أرض مصر.

ووجه محافظ الدقهلية التحية والشكر للرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية الذي يقود مصر إلى آفاق جديدة ومستقبل أكثر أمانا واستقرارا وسلاماً.

وألقى المهندس عمرو القاضي، المدير التنفيذي لشركة تطوير العقاري، كلمة رحب فيها بمحافظ الدقهلية مشيدا بجهوده الملموسة في محافظة الدقهلية.

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إطلاق «مشروع زاهية» في المنصورة الجديدة بحضور محافظ الدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق